تعرف علي افضل 3 انواع مختلفة لرافعات العفش والبضائع

65

 

تعرف علي افضل 3 انواع مختلفة لرافعات العفش والبضائع التى تستخدم لتسهيل مهام نقل الاثاث فى مصر والتى اثارت ضجة كبيرة فى مجال الخدمات المنزلية واضحى من خلالها مهمة نقل الاثاث من ايسر المهام وخاصة اذا استعنت بافضل شركة نقل اثاث فى مصر وهى شركة مزايا لرفع الاثاث بالونش.

ولكن قبل الخوض فى بيان ذلك يجدر بنا ان ننوة الا إن مدى إسعاد وإرضاء العملاء هو المعيار الأول والأخير الذى نهدف الى تحققيقة لأن نكون أفضل شركة نقل عفش فى مصر الذي سيحدد نجاحنا بين شركات نقل الاثاث فى مصر، وهذا المعيار هو الذي يميز ويبين أفضل الشركات عن غيرها من خلال الخدمة المميزة للعملاء وجودة خدمات نقل الاثاث، ولضمان جوده هذه الخدمه وللحفاظ عليها نسعى دائما الي التطوير الذاتى لجميع العملاء الذين يعملون فى شركة مزايا لرفع الاثاث بالونش، فلقد حرصت الشركة منذ نشأءتها على تقديم نصائح فعاله في خدمة العملاء كلها تهدف الى مساعدة العميل وإرضائة، وكذا حرصت من خلال شركاتها التابعه إلى تقديم خدمات متميزه لعملائها، فالتميز والمنافسة سواء علي الصعيد العملي او الإداري في مجال نقل الاثاث وتقديم الخدمات والإستشارات المنزلية للعملاء وذلك من خلال خطط عمل طموحة للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وتحسين جودة خدمات نقل العفش فى مصر امر اصبح ملحا وضروريا فى تلك الأونة.

 

ونش رفع الاثاث خدمة على مستوى عالي من الجودة

 

ونش رفع اثاث
ونش رفع اثاث

معنا ستجد أفضل الفنيين المتخصصين فى فك وتركيب غرف النوم والمطابخ والمكاتب  فكل منا قد يرى أن فك وتركيب الأثاث أمرا سهلا ولكن أحيان يجد أن التركيب يكون صعبأ للغاية فدعنا نقوم بذلك عنك نعتز بخدمتكم ونرغب فى أن نقدم خدمة على مستوى عالي من الجودة لك.

 

وننوة الي: ان ونش رفع الاثاث هو أحد الخدمات الحديثه جدا ويستخدم على نطاق وأسع فى القاهرة الكبري وقد بداء العملاء يتزايدون على طلب خدمة ونش رفع العفش اكثر مما مضى. ويوجد حوالي 37٪ من العملا يستخدمون هذه الاوناش عند طلبهم لخدمات نقل العفش. ويتوافر لدينا مجموعة كبيره من رافعات العفش، وهناك مجموعه من الموردين لهذه الرافعات نفتخر بان نكون احد هولاء الموردين فى مصر.

لأننا ليس مجرد شركة تعمل فى مجال نقل الاثاث وفقط ولكننا نعد من اول الموسسين لهذة الشركات,ونمد غيرنا من الشركات الاخرى بمعدات نقل الاثاث سواء اوناش رفع العفش, اوسيارات نقل الاثاث.

ولقد بداءنا نركز على هذا النوع الذي يسمى بالونش الهيدرولك لأنة وكما تشاهدون بالصورة وسيلة جيدة للغاية تساهم فى حل العديد من مشاكل النقل من تجريح للعفش بسب الاماكن الضيقة والمداخل الغير ملائمة تماما. وخاصة فى الوقت الحاضر بعد ان اصبحت الاسانسيرات تاخز مكان كبير من السلالم وتجعل امر النقل عبر السلالم يكاد يكون مستحيلا.

 

 

 

[su_box title=”تجربة م/ احمد عبدالرحمن مع ونش مزايا لرفع الاثاث”]لقد أشترينا أريكة  او أنترية جديد لغرفة المعيشة لدينا ولكن وجهتنا مشكلة كبيرة للغاية عندما تم تسليمها إلينا  فقد أدركنا انة لن يصلح إدخالها إلي الشقة عبر الباب الرائيسي ومن خلال السلالم فالباب ضيق للغاية والسلالم كذلك. فهل هناك أي طريقة أخرى لإدخال الأريكة في غرفة المعيشة؟[/su_box]

 

 

ونحن فى شركة مزايا لنقل الاثاث قد عرض علينا مثل ذلك الأمر كثيرا وبدورنا فإننا ننتقل للتوا إلى منزل العميل وننظر الى مدخل السلم وماذا كان يصلح لإدخال الأشياء من خلالة أم لا؟ لاننا نمتلك عمالة قد تكون قادرة على رفع الأشياء ونقلها فى الأماكن الضيقة ولكننا إذا وجدنا أإن الأمر صعب ولن نتمكن من ذلك فإننا نستعين بونش رفع الأثاث أو اقصد بالتحديد الونش الهيدرولك لرفع الاثاث.

 

[su_box title=”التجربة الامثل للاعلامية ميار احمد محمود مع شركة مزايا لرفع العفش بالونش”]نحن نعيش في شقة وتحتاج إلى الحصول على أجهزة كهربائية جديدة ولكن الوصول  الي الشقة  عبر درج السلم ضيق جدا لذلك لن يصلح رفعا الى شقتنا عبر درج السلالم كما أن طرق النقل بواسطة حركات الزوايا السرية التى تتعامل بها شركات نقل الاثاث لن تصلح هى الاخرى فقد جربت شركة نقل عفش ولكنها لم تفلح فى ذلك فما هو الحل؟[/su_box]

 

قمنا فى شركة مزايا لرفع الأثاث أحد اعظم وأعرق شركات نقل الأثاث فى مصر بالإتصال بالعميل  وسئلنها عن هل لديهم نوافذ كبيرة جدا لإدخال العفش من خلالها فكانت الاجابة بالطبع يوجد لدينا نوافذ كبيرة ونحن نعيش فى الدور الرابع فكيف يمكننا  ان نحل تلك المشكلة. وهل هناك أي طريقة يمكن رفعها من خلال النافذة؟ لقد أنتقلنا المنزل وليس لدينا من النوافذ أو الأبواب في منزل العميل ما يتسع لرفع وانزال العفش عبر تلك الابواب فلجاءنا للفور الى استخدام ونش رفع العفش.

 

[su_box title=”احد عملائنا”] إشترينا ثلاجة كبيرة  قبل بضعة أسابيع ونرغب بشدة فى الحفاظ عليها، هل هناك على أي طريقة  لرفع تلك الثلاجة الى منزلنا؟[/su_box]

 

وكانت الإجابة على كل هذه الأسئلة نعم. فنحن متخصصون في رفع وإنزال العفش والأجهزة الكهربائية بالونش لدينا سنوات من الخبرة والمعرفة المتخصصة فى هذا المجال حتى نكاد نصبح عباقرة فى مجال نقل العفش فى مصر.

 

[su_service title=”الأنواع المختلفة لرافعات العفش والبضائع” icon=”icon: line-chart” icon_color=”#6ba364″][/su_service]

 

ونش رفع عفش
ونش رفع عفش

وتوجد لدينا الرافعات في مجموعة متنوعة من الأشكال المختلفة كل منها مصممة خصيصا لإستخدام معين لتسهيل عملية نقل العفش فى كافة المناطق المختلفة. فلدينا الأحجام المختلفة لرافعات العفش تتراوح من أصغر رافعات وهى الاوناش الكهربائية، وتستخدم داخل البلكونات، إلى أطول رافعات وهى الاوناش الهيدرولك او ما تسمي بالاوناش البرجية، وتستخدم لرفع قطع الاثاث الى المباني العالية.

وتستخدم الرافعات الصغيرة أيضا في تشييد المباني العالية ولكن هذا النوع يسمى بونش الجوبيا وهو يختلف قليلا عن ونش الكهرباء فيتم استخدامة، من أجل تسهيل الإنشاءات من خلال الوصول إلى الي الأدوار المرتفعة جدا والأستغناء عن دور العمال وسرعة إنجاز العمل.

وأخيرا،  يوجد لدينا رافعات عائمة ، تستخدم عادة لبناء منصات النفط وإنقاذ السفن الغارقة لنكون الشركة الوحيدة فى مصر التى تستخدم مثل ذلك النوع من الاوناش.

 

 

[su_note note_color=”#ff66d1″]معلومة تدور حول اول ظهور لنظام الرافعات فى الحقبات الماضية من التاريخ[/su_note] قد تم اختراع اول رافعة لرفع الأحمال الثقيلة من قبل اليونانيين القدماء ” الإغريق ” في أواخر القرن السادس قبل الميلاد.

وفى الحقيقة فأن قدماء الفراعنة قد سبقوهم فى ذلك الامر ولاسيما الرافعات التى استخدمت فى رفع الاحجار الى قمة الهرم فكان لهم السبق فى ذلك الأمر  ويظهر السجل الأثري  لقدماء المصريين هذا الامر جليا من خلال الكتل الحجرية على المعابد القديمة.

وعلى الرغم من أن الظروف الصعبة التى قد نواجهها فى بعض الاماكن الضيقة وكذلك الاماكن التى يصعب فيها وقوف اوناش رفع العفش المختلفة إلى ان تكنولوجيا الرافعات الحديثة لا تزال تزلل لنا كافة الصعاب التى قد نواجهها فهى حقا افضل وسيلة لنقل الاثاث. بالاضافة الى  المهنية الكبيرة  فى اداء العمل من قبلنا بالاضافة الى العاملة الماهرة الذين نعتمد عليهم.

نحن لا نهتم بالاسعار  بقدر اهتمامنا بتقديم افضل الخدمات، بل اننا نذهبا لى ما هو أبعد من ذلك وهو تقديما افضل خدمه لخلق فئه عريضه من العملاء  فجوده الخدمات التى نقدمها ساطعه بفضل العاملين فى شركه مزايا لنقل الاثاث والتقنيات الحديثة التى نستعملها. وفى ظل تواجدنا فى هذا المجال، لاحظنا أن الكثير من الشركات يلجؤون إلى أساليب غير نزيهة عن تقديمهم لعروض الاسعار، ونحن نرى بأن ذلك أمرٌ مؤسف. لان ذلك يندرج تحت طائله الخداع ومع جودة الخدمات التى نقدمها فستجدنا ارخص شركات نقل العفش فى مصر.

معنا ستجد افضل الفنيين المتخصصين فى فك وتركيب غرف النوم والمطابخ والمكاتب  فكل منا قد يرى ان فك وتركيب الاثاث امرا سهلا ولكن احيان يجد ان  التركيب يكون صعبأ للغاية فدعنا نقوم بذالك عنك نعتز بخدمتكم ونرغب فى ان نقدم خدمة على مستوى عالي من الجودة لك.

 

 

تعليق
  1. Avatar of ايمان صلاح
    ايمان صلاح يقول

    جميل جدا معلومات شيقة للغاية صدقوني لاول مرة اسمع عن ونش رفع العفش والرافعات العائمة بشكر شركة مزايا على هذة المعلومات

    1. Avatar of ونش مزايا لرفع الاثاث
      ونش مزايا لرفع الاثاث يقول

      نشكرك ايمان صلاح علي ثقتك الغالية في موقع مزايا لرفع الاثاث بالونش اكبر موقع متخصص فى مجال رفع وانزال العفش بالونش فى مصر ونامل ان نقدم لكل عملائنا الكرام كل مايسعدهم

  2. Avatar of خميس ابراهيم
    خميس ابراهيم يقول

    معلومات شيقة للغايه بلفعل ونش مزايا افضل ونش رفع عفش

    1. Avatar of ونش مزايا لرفع الاثاث
      ونش مزايا لرفع الاثاث يقول

      شكرا لك, بالفعل نحن افضل ونش رفع اثاث فى مصر

  3. Avatar of عصام
    عصام يقول

    معلومات مهمة جدا عن ونش رفع الاثاث كنت ابحث عنها كثير ولم اجدها الا في موقع ونش مزايا لرفع الاثاث

    1. Avatar of ونش مزايا لرفع الاثاث
      ونش مزايا لرفع الاثاث يقول

      شكرا لك عصام

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

error: Content is protected !!
اتصل حالا