افضل وسيله لنقل الاثاث لعام 2018

34

افضل وسيله لنقل الاثاث فى عصرنا الحالى هى ونش رفع الاثاث فهو يحافظ على الاثاث حفاظا تاما ويمكن من خلاله التغلب على كافه المشاكل التى قد تحدث اثناء نقل الاثاث الان يمكنك الاستعانه بونش رفع الاثاث من خلال الاتصال بشركه مزايا لنقل الاثاث.

شركة مزايا لرفع الاثاث بالونش تعد الشركه الأولى والأكبر في القاهره. إننا  نوفر لكم الراحة والموثوقية  بما نقدمه من خدمات فنحن نوفر لك ونش رفع اثاث بمدينه نصرمقابل  القليل من المال، وبذلك تستطيع ان تحصل على خدمه متميزه بمقابل ذهيد.

وبفضل العديد من سكان مدينه نصر عملنا على توفيراوناش رفع الاثاث هذه المنطقه, وذلك لاننا نحمل شعار ( تميزك فى عملك هو سر نجاحك) نوفر لكم خدمه حقيقية ذات جوده عاليه تحافظ على اثاث منزلك بصوره تامه وامنه, ومن هذا المنطلق نوفر لعملائنا جميع الخدمات التى نعلم انها تناسبكم تماما.

ثقه عملائنا هى سر نجاحنا

background 26

لقد تلقينا الكثير من الاراء التى يمكنك الاطلاع عليه عبر موقعنا الالكترونى  من قبل العملاء  الذين اختاروا نقل اثاث منزلهم مع شركه مزايا لنقل الاثاث  فبخدماتنا المتميزه سوف تجد فرق كبير بين الخدمات المنزليه التى نقدمها وبين ما يقدمه الكثير من شركات نقل الاثاث المنافسه لنا. إقرأ المزيد حول ارخص ونش رفع اثاث الذى تقدمه شركه مزايا  من خلال موقعنا الالكترونى، لتطلع على افضل عروض الاسعار الخاصه ب ونش رفع العفش. مزايا هى افضل شركه نقل عفش بالونش، ومن شأن هذا أن يوفر للشركه مجموعه من الخبرات التى تسعادنا على النمو والتقدم اكثر واكثر فى خدمات ونش رفع الاثاث. وفى شركه مزايا  لا يقتصر الامر على خدمات ونش الموبيليا بل نقدم العديد من الخدمات المنزليه كخدمات نقل الاثاث, وفك وتركيب الاثاث, وتغليف العفش,والشحن البرى,وتنظيف العفش،  ليس هذا فقط وإنما يتعدى ذلك إلى الإلتزام بالسعي لرفع مستوى الخدمات التى نقدمها لكى تكون افضل خدمه فى مصر. ولا ننسى فى هذا المقام ان ننوه بفضل العماله المدربه التى تعمل فى شركه مزايا فهم جزءاً من النجاح الذي حققناه.

مزايا شركة مستقلة في مجال نقل العفش تساعدك في الحصول خدمات نقل العفش  وتقديم لآلاف من الخدمات المنزليه وذلك من خلال مكاتبنا المنتشره فى انحاء مصر وجهود خبرائنا المتخصصين في نقل العفش.

 

[su_highlight color=”#FF4500″]اطمئن عميلنا العزيز فيما اذا استخدمت ونش رفع الاثاث فى حاله طلب الخدمه من شركات نقل الاثاث.فهى وسيله امنه تماما, تحافظ على العفش من اى خدوش [/su_highlight]

فريق عمل شركه مزايا لرفع الاثاث, خبراء نقل الاثاث

بإمكانك الان الاعتماد علينا كخبراء ونش رفع الاثاث للحصول على هذه الخدمه. فالخدمات المبتكرة التي نقدمها في مجال نقل الاثاث تتم على ايدى الخبراء والمتخصصين وهذا ما يجعل مزايا لرفع الاثاث بالونش مصدراً هاماً لمن يرغبون فى الحصول على هذه الخدمه.

هل الغى ونش رفع الاثاث  دور العماله الدربه والطرق اليدويه لنقل الاثاث؟

ونش رفع موبيليا
ونش رفع موبيليا

فى الفتره الاخيره اذداد الطلب على ونش رفع الاثاث الذى اصبح مطلباً أساسياً في القاهره ومدينه نصر والجيزه. إضافةً إلى ان مزايا تساعدتك في تقديم النصائح المنزليه.

وبالتالي إن كنت تبحث عن افضل شركه ونش اثاث فإن مزايا هي أول من يساعدك في تحديد هذه الخدمه وإيجادها باسعار نثق انها ستكون فى متناول الجميع.

تعتبر شركة  مزايا من اقدم الشركات الموجودة فى مصر وتتمتع بسمعة ممتازة فى مجال نقل الاثاث بالونش والخدمات المنزليه عموما.

وتضم الشركة نخبة من  الخبراء والمتخصصين الذين يجيدون فن التعامل مع ونش العفش واستخدامه فى رفع وانزال العفش من الادوار المرتفعه , لدينا وكلاء نقل اثاث بالاسكندريه , الذين نستعين بهم فى تقديم الخدمات المنزليه لسكان  مدينه الاسكندريه.

وعن خبراتنا فى هذا المجال واعمالنا الهامه التى قمنا بها  فقد تعاملت الشركة مع كثير من الجهات الحكوميه والخاصه الكبرى  وذلك لامتلكنا اسطول نقل متكامل وعلى اعلى مستوى من التجهيز لدينا خبرات عريقه فى  مجال نقل الاثاث وهدفنا الاسمى الذى نسعى اليه جاهدين  هو ارضاء العميل وتقديم خدمة متميزه يذكرنا بها الكثير بالاضافه الى  خدمة الاستشارات المنزليه لكل ست بيت حيث من خلال تجاربنا على مدار عده سنوات وانتقالنا من منزل الى منزل استطعنا ان نكون معلومات دقيقه وكبيره حول الخدمات المنزليه التى نصرح بها لكل عميل يطلب من شركه مزايا لنقل الاثاث النصيحه فى اى شئ متعلق بالمنزل وكل ذلك بافضل وارخص الاسعار.

 

كيف يتم نقل الاثاث بطريقه امنه وسهله؟

 

اولا: يفضل استخدام ونش رفع الاثاث : فهو يقوم بنقل البضائع  والمقتنيات من مكان لآخر بواسطة احدث طريقه فى مجال نقل الاثاث وهو الونش الهيدرولك, اضافة إلى اسطول النقل  البري الذي يتم استخدامه فى عمليه النقل بواسطة الشاحنات الكبيره وسيارات النقل المغلقه.
ثانيا : وبما ان شركة مزايا لرفع الاثاث بالونش تتخصص فى رفع الاثاث بالونش الذى يعد نوع من أنواع النقل  المتعارف عليه في دول العالم  والشرق الاوسط وخاصه فى مصر, والامارات المتحده, والسعوديه   ومن خلال شركه مزايا  يتم نقل الأغراض من مكان إلى مكان وتقوم عملية النقل باستخدام الاوناش لذلك فالخطوه الثانيه هى الاستعانه بشركه مزايا لنقل الاثاث .

اهمية استخدام ونش رفع الاثاث وسهولة النقل فى حاله استخدام ؟

ونش رفع اثاث بالقاهرهلــسنا بحاجــة إلــى بيــان أهميــة استخدام ونش رفع الاثاث لعامــة النــاس لتعلقهــا الــشديد فــى عــصرنا الحــالى بالاســتقرار النفــسي والإجتماعى للافرد فى عصر انتشرت فيه وسائل النقل الحديثه.

ويكفـي أنـه أصبحت وسيله ونش رفع العفش إحدى الازرع الرئيسيه لشركات نقل الاثاث ومن هذه الوسائل معدات النقل الثقيلة مثل  سيارت نقل الاثاث الجامبو و الاكروس  ووالتربوهات وشدادات الرفع والانزال.

وفى ظل الحياه العصريه التى نعيشها الان والمعيـشة المترفهه عكس ماكنا عليه سلفا لم تصبح الحياه هـى أن تأكـل وتـشرب وتتـنفس فقـط , بينمـا الحيـاة ان تتمتع بكافه الوسائل الترفيهيه والخدمية  وتتأثر وتؤثر فيمن حولك، وهذا هو ما توصلنا إليه الان من تاثرنا بالبلاد المتقدمة فى مجالات النقل والخدمات اللوجستية.

نحن نود ان نبعث الطمئنينه فى نفوس عملائنا الكرام تجاه خدماتنا المتميزه التى لن تجد لها مثيلا فى اى شركه ونش رفع اثاث أخرى بما ان غايتنا هو حفظ وسلامه الاثاث والعفش والتحف والانتيكات سالمه امنه أثناء نقلها من مكان إلى آخر.

 

ومن المؤكد أن ونش رفع الاثاث رغم حداثه ظهوره فى سوق نقل العفش المصرى، الا أنه يعتبر من أهم أدوات النقل الحديثه فى وقتنا الحالي، ولعل تلك الاهميه ناتجه عن مميزاته العديدة فى عده نواح هامه من نواحى الخدمات التى نقدمها.

هذا فضلا عن أهميته بالنسبه للعديد من العملاء بما تضمنه هذه الاله من استقرار قطع الاثاث على الونش دون تحرك وهذا مايضمن ثباتها  ووصولها للادوار والطوابق المرتفعه فى امان، بالإضافه إلى سرعته فى الأداء.

 

 

خدمه ونش الاثاث فى شركه مزايا تتميز بالتالى:

خدمات ونش الاثاث تتميز بانها وسيله امنه تماما ولا مشاكل تحدث اثناء استخدامه.

قبل استخدام الونش يتم ارسال مندوب لاى مكان فى مصر لمعاينه المكان والتواصل مع العميل لتحديد الطريقه الانسب لاستخدامه .

يتم استخدام خدمه تغليف الاثاث بجانب ونش رفع العفش ويتم التغليف باعلى جودة وبطريقة امنة .اذا كنت ترغب فى خدمات النقل السريع فعليك باستخدام ونش العفش فهو اسرع وسيله لنقل الاثاث.

يتم تقديم خدمات نقل الاثاث من قبل افضل خبراء نقل العفش فى مصر.

لدى الشركة فروع ووكلاء فى كافه محافظات مصر .

يمكنك الحجز بطريقه سهله ومبسطه جدا فالموضوع تستطيع انجازه كله باتصالك بخدمه العملاء فقط .

خدمة نقل الاثاث لدينا خدمه متكامله وتشمل,العمالة المدربة على الفك الركيب لكافه انواع الاثاث, والتغليف بافضل الخامات , وتغليف خاص للأثاث الجديد , تغليف تخزين  يناسب النقل الدولي وتخزين الاثاث لفترات طويله بضمان 48 شهر من يوم التغليف .

 

مزايا تقدم خدمات عديده لن تجدها فى اى شركه نقل اثاث اخرى

العماله المدربه :

حيث تضم الشركة نخبة كبيره من الخبراء من الافراد المدربين ذوى الكفاءة والعمالة الماهرة ومندوبى المعاينات والسائقين  درجه ثانيه على اعلى مستوى للتعامل معكم ومع مقتنياتكم .

الاسعار : تتنافس شركات نقل الاثاث على تقديم اقل الاسعار ونحن  فى مزايا حطمنا الاسعار حيث نقدم اقل سعر وافضل خدمة فى مصر.

اسطول النقل واوناش العفش  :

تمتلك شركة مزايا لنقل الاثاث اسطول سيارات مغلقه يمكنها من تنفيذ خدمات نقل الاثاث وهذه السيارات مخصصه لنقل الاثاث فقط وهى تتكون من  :-

سيارات نقل اثاث – التريلات- وكذاك الاكروس  وسيارت متوسطه الحجم 6 متر , 4 متر

اوناش رفع الاثاث باحجام واطوال مختلفه بطول يصل الى الدور العاشر او مايعادل 40 متر , واوناش اكبر حجما تصل الى الدور 14 بطول يصل الى 60 متر ,  بالاضافه الى   الاوناش الكهربائيه والتى تصل الى الدور 25 او بطول 200 متر ويتم استخدامه فى حالات الادوار المرتفعه جدا والاماكن الضيقه.

اتصل ولا تتردد عزيزنا العميل
نصلك حيثما كنت باسرع وقت وحيث ما تكون منقولات لاتقلق فانت تتعامل مع شركه مزايا لنقل الاثاث .

 

تعليق
  1. Avatar of محمد السيسي
    محمد السيسي يقول

    انا استخدمت ونش رفع الاثاث من شركه مزايا بتاريخ 4-7- 2015 انا فاكر التاريخ كويس والحمد لله نقل عفش البيت بالكامل من غير ما يحصل اى مشكله شكرا لكم على تعاملكم الراقى

  2. Avatar of هدير احمد
    هدير احمد يقول

    هو انا ممكن اعرف تكلفه نقل اثاث بالونش الهيدرولك عباره عن 5 غرف مكونين من 2 نوم وسفره وانتريه ومطبخ من الدور السابع للتانى

  3. Avatar of خميس ابراهيم
    خميس ابراهيم يقول

    ممكن اعرف تكلفة نقل اثاث من الهرم لمدينه نصر
    ٠١١١٣٠٢٥١١٤

    1. Avatar of ونش مزايا لرفع الاثاث
      ونش مزايا لرفع الاثاث يقول

      تكلفة نقل الاثاث وخاصة بالونش يختلف باختلاف عوامل كثيره يرجى الاتصال بنا لتحديد السعر النهائي لنقل الاثاث بالونش

  4. Avatar of شركة يوسف لتأجير السيارات
    شركة يوسف لتأجير السيارات يقول

    هل تتردد على المغرب كثيرا ؟

    هل أنت من محبي السفر ؟

    هل لديك أعمال كثيرة تجعلك تترد على مطارات المغرب بكثرة؟لو الجواب نعم، إذا أنت تعاني من مشكلة النقل

    بالتأكيد تعبت من سيارات الأجرة وثرثرة السائق !

    بالتأكيد أنت تعاني من مشكلة التأخير الدائم في جميع مواعيدك

    الحل أن تؤجر سيارة تكون تحت أمرك على مدار الساعة

    يمكنك أيضا الحصول على سائق مدرب باحترافية للتعامل مع الزبائن والسياقة ويعرف كل الطرق المختصرة للوصول غلى العنوان المطلوب بأسرع وقت.

    لا تقلق فتأجير السيارة عندنا لا يحتاج تعقيدات ولا وجع راس، ولا تأخير
    نحن نؤمن بأن الزبون لابد أن يكون راضيا على الخدمة
    والرضا يكون بتوفير خدمة عالية الجودة، وبشكل سريع، وبدون تعقيدات

    من نحن؟

    شركة يوسف لتأجير السيارات، هي شركة عريقة، في مجال تأجير السيارات، استطاعت تحقيق إسمها في المجال بفضل ثقة العملاء أولا فيها، ثم بسبب الخدمة الإحترافية التي تقدمها، مع السرعة وتسهيل كل العراقيل التي قد تواجه عملائنا. وهذا كله بفضل الخبرة الواسعة للسيد يوسف صاحب الشركة، الذي راكم خبرات كثيرة بفضل عمله في أكثر الشركات شهرة في المغرب.

    لماذا نحن ؟

    بالتأكيد كل عميل يحتاج لخدمة مرضية، أساسها الإحترافية والسهولة في الحصول على الخدمة، وأيضا إحترافية العاملين. وهذا بالضبط ما نوفره لكم في شركة يوسف لتأجير السيارات.
    فنحن نملك أهم العاملين في المجال، مدربين جيدا على طرق التعامل مع العملاء، ونعطي تعليمات مشددة على ضرورة تسهيل كل العقبات أمام الزبون لكي نرضيه، ليس هذا فقط، بل نتوفر على اسطول كبير من أهم السيارات بأحدث الموديلات.
    بل ونوفر لكم أسعارا لن تجدوها في أي مكان آخر.
    من الآن أحصل على السيارات في دقائق، ولا تتأخر على مواعيدك بعد اليوم.

    أسعارنا

    إسم الشركة : شركة يوسف لتأجير السيارات.

    خدماتنا:

    تأجير السيارات في مطار الدار البيضاء

    تأجير السيارات في مطار مراكش

    تأجير السيارات في مطار أغادير

    تأجير السيارات في مطار الرباط

    للتواصل وحجز سيارتك لأن في مطار الدار البيضاء :

    الهاتف: 00212614656565

    الواتساب: 00212614656565

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

error: Content is protected !!
اتصل حالا