نقل اثاث فى كمبوند البروج الشروق

شركات نقل اثاث فى كمبوند البروج الشروق

18

نقل اثاث فى كمبوند البروج الشروق شركة نقل اثاث فى كمبوند البروج مدينة الشروق Al Burouj Compound يعد 01030012007 من بين أفضل المجتمعات السكنية في القاهرة الجديدة،  ونحن افضل شركة نقل اثاث فى  البروج Al Burouj Compound فمن خلال موقعه المتميز وتوافر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق في محيطه، كان من الواجب علينا ان نصبح افضل شركة نقل اثاث فى كمبوند البروج يوفر هذا الكمبوند بيئة سكنية فريدة من نوعها تتميز بالتفرد والإبداع، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى لهذا الكمبوند فضلاً عن أنظمة الدفع المريحة والمميزة لهذا الكمبوند.

افضل شركة نقل اثاث كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound

شركات نقل الاثاث كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound ، ان قرر اي مواطن الانتقال من سكن الى سكن آخر في هذه الحالة عليه الاستعانة بالشركة المتخصصة في نقل الاثاث والعفش، والتي يمكن من خلالها نقل البضائع أو نقل اثاث الشركات إلى شركة جديدة أو النقل من فيلا إلى فيلا اخري.

  • التعامل مع نقل العفش والاثاث دون الاستعانة بالشركة من الاشياء التي من الممكن ان تعمل علي تعريض الاثاث الي العديد من الكسور والشروخ التي تتسبب في عدم صلاحية العفش مرة اخرى.
  • يتميز Al Burouj Compound بأنه يطل على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي.
  • يقع كمبوند البروج الشروق على نفس خط مدينتي والمستقبل.
  • يقع Al Burouj El Shorouk بين الطريق الدائري الإقليمي والمركز الطبي العالمي.
  • يبعد مشروع Al Burouj مسافة 10 دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة
  • يبعد كمبوند البروج 15 دقيقة من مطار القاهرة الدولي.
  • يفصل كمبوند البروج الشروق عن القاهرة الجديدة حوالي 20 دقيقة.
  • يقوم عمال شركات نقل الاثاث بكمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound بتنزيلها الستائر دون أن يتم العبث بها علي الإطلاق كما انهم يقومون بوضعها بطريقة معينة في الشنط التي يتم من خلالها توصيلها إلى المكان الجديد، ولا يكون هناك حاجة لأن يتم كيها، كما أن العمال يقومون بتنزيل النجف والتحف المعلقه علي الحائط وتغليفها الأدوات والمواد التي من خلالها يتم التغليف للحفاظ علي الاثاث حتي التوصيل الى المنزل الجديد.
  • بعد وصول السيارات الى المنزل الجديد يتم بعدها التنزيل لكل قطع الاثاث و التركيب لكل الأثاث مرة أخرى كما يتم بعدها ترتيب كل أثاث المنزل و الديكور الملائم له، والطريقه المناسبه.
  • المشرف المتخصص في وضع التكلفة يحدد التكاليف على أساس المسافة بين المكانين القديم، والجديد بناءا علي عدد القطع التي سيتم نقلها من المنزل القديم الى المنزل الجديد.
  • يتم الاستعانة في شركتنا باحدث الانواع من الاوناش التي من خلالها يتم نقل الاثاث، ورفعه حتى الدور العشرين تقريبا.
  • كما ان خدمة العملاء العاملين تحت إشراف شركة نقل الاثاث بمدينة كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound يعملون 24 ساعة على اساس نظام الورديات بحيث انه لا تخلو الشركة من هؤلاء الموظفيين مطلقا، ويتم من خلالهم الرد الفوري على جميع العملاء، والرد علي اي استفسارات لهم بعد الاتصال الفوري لهم.
  • كما ان الموظفين الموجودين للرد على المواطنين من أهم ما يقومون به انهم يحددون الميعاد، السعر الذي سيتم دفعه، كما انهم سيقومون أيضا بعرض ما تقدمه الشركة من خصومات، وعروضنقل الاثاث بالرحاب.
شركة نقل العفش كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound
شركة نقل العفش كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound

افضل شركة نقل اثاث كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound

نقل اثاث فى كمبوند البروج الشروق مع شركات نقل الاثاث كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound خدمات شركات نقل اثاث كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound. الشركة تعمل على توفير الكثير من الخدمات للمواطنين في كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound وخارج كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound ايضا حيث ان الشركة تعمل على توفير مجموعات خدمة العملاء القادرين على العمل على أعلى المستويات 24 ساعة، والمتخصصين في الرد الفوري على أي عميل من عملاء الشركة كما أنهم يقومون بالرد بعد اتصال المواطن مباشرة، وتحديد الميعاد الملائم له الإتيان الشركة اليه.

  • يتم استخدام افضل المواد التي يتم عن طريقها التغليف لكل قطعه من قطع الأثاث علي حدي كما أن السيارات التي تستخدم في النقل العفش والاثاث هي سيارات مجهزة لهذا الامر كما  انها بها الكراتين، والعديد من الأماكن المخصصة كل مكان لجهاز معين.
  • لا يتم الاعتماد تماما من قبل عمال شركة نقل اثاث بكمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound علي الصعود او التنزيل للعفش عن طريق السلم على الاطلاق لكن يتم الصعود والنزول للعفش عن طريق الاوناش التي يتم عن طريقها الرفع والتنزيل للعفش دون اي خدش او اي كسر.
  • عمال شركات نقل الاثاث بالرحاب هم العمال الأكثر كفاءة، كما انهم يقومون بالتدريب على حمل ونقل الاثاث قبل الذهاب لأي عميل، ولا تقبل الشركة للعمل فيها لاي نجار او اي فني إلا من يملكون الخبرات الطويلة التي تجعلهم قادرين على حمل الاثاث.
  • العاملين تحت إشراف الشركة من العمال الاكثر كفاءه، ومن العمال الحاصلين على خبرة طويلة، كما ان العمال يملكون المصداقية، والأمانة الكبيرة في التعاملات مع مواطني المنطقة.
  • لا يمكن ان يتم تكلفة المواطن اي تكلفة لخدش أو أي كسر من الممكن أن يتعرض له الاثاث او العفش حيث ان الشركة تتحمل كاملا، ولا يمكن ان يتم ارهاق المواطن بأي شئ اضافي.

شركات نقل الاثاث فى كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound

شركة نقل الاثاث كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound ، نقل اثاث فى كمبوند البروج الشروق تعد هذه الشركة من الشركات التي تعمل على القيام بالمهام الصعبة لنقل العفش والاثاث حيث انها توفر على المواطنين هذه المهمة ويقوم فريق العمال الموجودين في نقل الاثاث في مدينة كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound بالعمل على أعلى درجة من الدقة في الفك والتركيب والتوصيل للاثاث.

  • التعامل مع الأثاث من قبل العاملين تحت اشراف شركات نقل عفش في كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound يكون بمنتهى الدقة، ومنتهى الحرص على عدم الاضرار بأي قطعة من العفش والاثاث علي الاطلاق.
  • كما ان التعامل مع العاملين يكون أيسر ما يمكن حيث ان عمال شركتنا لديها الخبرة في التعامل مع المواطنين فيتم التعامل مع كل مواطن على حسب شخصيته وعدم مضايقة أي مواطن على الاطلاق.
  • يتبع العمال العاملين تحت إشراف نقل الاثاث في كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound الخطوات والطرق المنظمة التي من خلالها يتم النقل للاثاث والعفش علي أعلى مستويات الدقة، وفي اقل وقت ممكن حتى لا يتم عمل اي ازعاج للمواطنين، والخطوات التي يتم اتباعها من قبل العمال هي الخطوات الثابتة المدروسة من قبل.
  • النجارين العاملين تحت اشراف الشركة يقومون بالعمل علي اعلي مستوي ممكن من الخدمة كما أن هؤلاء العمال والموظفين مدربين قبل إجراء النقل للاثاث.
  • النجارين الموجودين في شركات نقل عفش بكمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound لديهم من الخبرة ما لا يقل عن 10 سنوات لذا فهم لا يقومون بإحداث اي اخطاء على الاطلاق في وقت حمل الاثاث وتغليفه، ووضعه في الاوناش التي يتم عن طريقها وضعه في السيارات وتوصيلها الى المنزل او الفيلا الجديدةونش رفع اثاث في المقطم.
  • مرحلة التغليف للاثاث هي أهم المراحل التي من خلالها يضمن العمال والعاملين بالشركة عدم احتكاك الاثاث على الاطلاق مع السيارات او تخبطه أثناء السير في الطريق، وبالتالي يتم إيصال الاثاث بدون اي كسر او اي تخبط فيه.
  • يوفر عمال وموظفي شركات نقل العفش في كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound الكراتين التي فيها يتم وضع الاثاث والعفش للحفاظ عليه من اي تخبطات أثناء السير في الطريق إلى المنزل الجديد.
  • التغليف يتم باستخدام العديد من الأدوات والمواد التي من بينها النايلون الذي يعمل على الحفاظ التام على العفش، والاثاث من اي كسور او اي خدوش على الإطلاق.

شركة نقل اثاث بكمبوند البروج الشروق

أفضل شركة نقل اثاث بكمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound شركة مزايا لنقل الأثاث من أكبر شركات نقل الأثاث في مصر ، شركة حورس لها خبرة أكثر من خمسون عام في مجال نقل الأثاث بجميع أنواعه وما يتعلق به من خدمات مثل شحن الأثاث ، وخدمات الفك والتركيب والتغليف ورفع الأثاث بالونش ، قدمت شركة حورس  خلال هذه السنوات أفضل

  • يعمل فريق عمال شركات نقل اثاث في كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound بالخطوات المنظمة، والمرتبة التي من خلالها يتم الفك ثم التغليف والنقل لكل قطعه من الاثاث علي حدي مع الحفاظ علي الاثاث كاملا من الضياع، ومن ان يتعرض لاي نوع من انواع الخدوش او الكسور خاصه عند النقل كما يتم تركيب الأثاث مرة أخرى كما كان الشركة والعمال العاملين بها لديهم سرعة في العمل، ويتم الوصول الى العميل في اسرع وقت ممكن.
  • خبرة العمال العاملين تحت اشراف هذه الشركة لديهم الخبرة الطويلة التي لا تقل عن 10 سنوات في العمل على نقل الاثاث وتغليفه دون أن يتم كسره او الاضرار به علي الاطلاق.
  • ينصح جميع المواطنين بعد التعامل مع شركات نقل الموبيليا في كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound بأن يتم اللجوء اليها ان يرغب العملاء في نقل الاثاث الى اى مكان بارخص الاسعار، ودون أن يتم كسره او الخدش به علي الاطلاق.
  • لا يمكن ان يقوم عمالشركة نقل اثاث في العاشر من رمضان بعد الانتهاء من اعمال النقل للاثاث بتكليف المواطن بأي تكاليف اضافيه عن التي تم الاتفاق عليها من قبل لكن يتم الالتزام بالتكاليف التي حددها المشرف اثناء الزيارة قبل البدء في النقل والتركيب للاثاث.

كلنا مرتبطين بالحياة فى القاهرة بشكل كبير نتيجة لتعلقنا بشخصيتها الفريدة، ولأن شركة “كابيتال جروب بروبرتيز الإماراتية” فهمت النقطة دى كويس، قدرت تبنى كمبوند فى مدينة الشروق بيجمع كل مميزات مدينة القاهرة وبيعالج كل نقط الضعف فى المدينة وكانت النتيجة؛ مجتمع مثالى متكامل على طريق القاهرة الاسماعيلية الصحراوى باسم “كمبوند البروج”.

اسعار شركات نقل الاثاث في الشروق

نقل اثاث فى كمبوند البروج الشروق ونش اثاث فى كمبوند البروج الشروق ونش عفش فى كمبوند البروج اوناش رفع العفش فى كمبوند البروج الشروق اوناش رفع اثاث فى كمبوند البروج الشروق ونش اثاث فى كمبوند البروج الشروق ونش عفش فى كمبوند البروج اوناش رفع العفش فى كمبوند البروج الشروق اوناش رفع اثاث فى كمبوند البروج الشروق افضل اوناش رفع العفش فى مصر شركة ونش اثاث فى كمبوند البروج الشروق ونش عفش فى كمبوند البروج اوناش رفع العفش فى كمبوند البروج  الشروق اوناش رفع اثاث فى الشروق ونش اثاث فى الشروق ونش عفش فى اوناش رفع العفش فى الشروق اوناش رفع اثاث فى الشروق افضل اوناش رفع العفش فى مصر و عفش فى ونش اثاث فى الشروق ونش عفش فى اوناش رفع العفش فى الشروق

  1. العمال الذين يعملون تحت إشراف شركات نقل الموبيليا بكمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound هم افضل المستويات من الكفاءة والمهارة كما انهم من العمال الذين يتمتعون بدرجة عالية من الخبرة في مجال الرفع والنقل للاثاث لذا لا يمكنهم الوقوع في اي اخطاء على الاطلاق في وقت النقل.
  2. كما ان هذه الشركة لديها القدرة على النقل للاثاث باستخدام أعلى المستويات من الأجهزة ويتم استخدام ايضا اعلي مستويات الجودة من الأدوات والمواد التي يتم عن طريقها التغليف للاثاث، والحفاظ عليه من الخدش والكسر ايضا اثناء الطريق والسير الى المنزل او الفيلا الجديدة.
  3. السائقين والعمال العاملين تحت إشراف شركات نقل الاثاث بكمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound لديهم الخبرة الطويلة في المجال حيث ان الشركة لا تسمح على الإطلاق بالعمل فيها إلا للعمال الذين قضوا بالفعل فترة طويلة في العمل في هذا المجال كما أن السائقين الذين يعملون بهذه الشركة لديهم القدرة الفائقة على القيادة فلا يمكنهم احداث اي اخطاء على الاطلاق وقت قيادة السيارة المحملة بالاثاث، ويتم ايصالها الى المكان الجديد دون اي تحرك لاي قطعه من الاثاث.
  4. خدمة العملاء العاملين هم الأعلى خبرة وقدرة ايضا في التعامل مع المواطنين باختلاف طباعهم كما انه لا يمكن أن يتم التأخر على اي مواطن على الاطلاق، ويتم الرد الفوري على المواطنين 24 ساعة بعد اتصال اي مواطن.
  5. تكاليف شركات نقل الاثاث بكمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound ليست عاليه علي الاطلاق كما ان الاستعانة بالشركة تعمل على تمكين المواطن من النقل للاثاث في أقل وقت ممكن، و التكلفة الملائمة لجميع المواطنين.
  6. لا يتم اضافه اي تكاليف اضافية على التكلفة التي تم الاتفاق عليها مع العميل من قبل حيث ان الشركة لا تكلف المواطن زيادة عن التكلفة التي تم تحديدها من قبل المشرف.
  7. تكلفة النقل للاثاث يتم تحديده من قبل المشرف المرسل قبل أن يأتي عمال الشركة، حيث أن المشرف الذي يعمل تحت إشراف شركات نقل الاثاث بكمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound يقوم بتحديد السعر والتكلفة على أساس المسافة التي تكون بين السكن الجديد والسكن القديم أو الشركة الجديدة والقديمة.

 

أمور عليك مراعاتها عند نقل الأثاث فى كمبوند البروج مدينة الشروق

  • جلب صناديق كرتونية وشريط لاصق، وتعبئة الأغراض في الصناديق، ووضع ملصق تعريفي على كلٍ منها.
  • قياس غرف المنزل الجديد قبل إحضار الأثاث إليه؛ حتى تحدد الأثاث الأنسب لكل غرفة.
  • تنظيف المنزل الجديد قبل بوقت قصير من النقل؛ وأيضاً، تنظيف الأثاث والمفروشات قبل النقل.
  • تغليف قطع الأثاث بالنايلون والأقمشة؛ لحفظها من الغبار والخدوش خلال نقلها.
  • وضع الأغراض الزجاجية معاً في صناديق محكمة مع وضع أقمشة داخل الصناديق لحفظها من التكسر.
  • الاستعانة بخبراء لفك الأثاث وتركيبه؛ لأنه تجميعها ليس بالأمر السهل، حتى وإن بدا لك غير ذلك.
  • نقل أثاث وأجهزة البيت هو أمر مجهد ويتطلب ما لا يقل عن 5 عمال متخصصين.
  • اختيار شاحنة بمساحة واسعة بحيث تكفي لنقل الأثاث بلا حاجة إلى تكديسه فوق بعضه.
  • نقل الأغراض الحساسة كالأجهزة الإلكترونية والأواني الزجاجية بشكل منفرد وبعيداً عن الأخشاب أو الأجهزة الكهربائية الكبيرة.
  • إبقاء الأموال والقطع الثمينة في مكان آمن، أو احتفاظ أصحاب المنزل بها أثناء النقل، أو نقلها في سيارة خاصة.
  • عدم إنزال أثاث البيت إلى المنزل الجديد دفعة واحدة، بل يُفضّل البدء بترتيب المطبخ، من ثم غرف النوم واحدة تلو الأخرى.
اسعار ونش رفع اثاث كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound
اسعار ونش رفع اثاث كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound

نقل اثاث فى البروج الشروق

  • تتنوع المساحات في كمبوند Al Burouj El Shorouk حيث تتراوح مساحات الشقق السكنية ما بين 90 متر وتصل إلى 190 متر وهي تتنوع ما بين غرفتين إلى ثلاث غرف.
  • بينما تتراوح مساحات الفلل وتاون هاوس في كمبوند البروج ما بين 160 متر وتصل إلى 440 متر.
  • أما مساحات التاون هاوس داخل كمبوند البروج مدينة الشروق يتراوح ما بين 165 متر إلى 245 متر.
  • أما مساحات الدوبلكس داخل كمبوند البروج الشروق فهي 176 متر.
  • افضل شركات نقل الاثاث فى البروج الشروق

 

احسن شركات نقل الاثاث فى كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound

تحرص الشركة دائما على تقديم أفضل خدمات النقل الآلية وبأسعار رخيصة تناسب ميزانية جميع العملاء، بجانب الالتزام التام بسلامة المنقولات والحرص على إرضاء العملاء وتنفيذ الخدمات المطلوبة عند النقل.

توفر الشركة أيضا سيارات مخصصة لنقل كافة أنواع الأثاث و المجهزة بالتقنيات الحديثة والمتطورة، ويمكن اختيار السيارات المغطاة إذا كان النقل لمسافات طويلة، فهذه السيارات تمنح الأثاث الأمان التام من التغيرات الجوية التي يمكن التعرض لها، مثل الرياح أو الأمطار أو الغبار، وهي تكون مجهزة من الداخل لتلافي الصدمات والطرق الوعرة، ويعمل التنظيم الداخلي لقطع العفش على الحفاظ عليها من الاحتكاك والخدوش.

 

أهم الخدمات الموجودة في شركات نقل الاثاث فى كمبوند البروج

اقوي شركة نقل عفش في الشروق شركات نقل الاثاث بالقاهرة الجديدة، شركات نقل اثاث باكتوبر، نقل عفش مدينة الشروق، شركات نقل العفش باكتوبر، شركات نقل الاثاث 6 اكتوبر، شركة نقل اثاث باكتوبر، اسعار شركات نقل الاثاث باكتوبر، شركة نقل عفش كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound

شركات نقل موبيليا بكمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound شركات نقل موبيليا في كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound نقل وتغليف الاثاث في كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound شركة موبيليا في كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound شركة موبيليا بكمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound شركات عفش في مدينة كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound شركات نقل وتغليف الاثاث في كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound

شركات نقل العفش في القاهرة شركات نقل الاثاث في الرحاب شركة نقل اثاث في مدينتي شركات نقل اثاث في مصر نقل اثاث بالونش في كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound شركة نقل عفش بالقاهرة الجديدة شركات نقل وتغليف الاثاث بمصر شركات نقل وتغليف العفش بالقاهرة شركة نقل عفش بالقاهرة. نقل الاثاث كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound نقل عفش مدينة الشروق

  • يضم عيادات طبية مجهزة بالكامل وصيدليات
  • مسطحات مائية ومساحات خضراءومناظرجمالية تغطي اكثر من 80% من مساحة الكمبوند
  • مركز تجاري متكامل يضم جميع الخدمات التجارية علي مساحة 220 الف متر
  • يضم الكمبوند مدارس دوليةبمناهج معتمدة و تدريس باحدث التقنيات
  • اسانسيرات في كل عمارة
  • قاعة مؤتمرات مجهزة لاستقبال اهم المؤتمرات والاجتماعات
  • منطقة ألعاب مخصصة للأطفال
  • جيم ونادي رياضي
  • خدمات أمن وحراسة علي البوابات وداخل الكمبوند اضافة الي كاميرات مراقبة
  • جراج خاص بسكان الكمبوند
  • مسارات خاصة للمشي وركوب الدرجات
  • وحرصت الشركة المطورة للمشروع بأن يضم كمبوند البروج أهم المراكز الثقافية والاجتماعية واهما ساقية الصاوي و القرية الذكية وحديقة الأوركيد
80%
Awesome
  • Design
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

error: Content is protected !!
اتصل حالا